يلا شوت

نتيجة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد اليوم 24-10-2021 الدوري الإنجليزي

مشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد Manchester United vs Liverpool . يلتقي فريق ليفربول بنظيره مانشستر يونايتد وذلك في إطار الجولة التاسعة من الدوري الانجليزي.وتنقل المباراة مباشر عبر موقعنا يلا شوت عاجل فتابعونا.

تقام المباراة في تمام الساعة 05:30 مساءا بتوقيت القاهرة . و06:30 بتوقيت مكة المكرمة ، وتنقل عبر قناة بين بيرميوم 1 ، beIN Sports 1 HD Premium. ، بصوت المعلق حفيظ دراجي.

نتيجة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد

تقام المباراة على استاد أولد ترافورد . سيصطدم اثنان من أفضل المهاجمين في العالم في مواجهة بين العمالقة في أولد ترافورد بعد ظهر يوم الأحد ، حيث يستضيف مانشستر يونايتد فريق ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتراجع الشياطين الحمر إلى المركز السادس في جدول الترتيب وسط ضعف مستواهم ، بينما وجد فريق المدرب يورجن كلوب نفسه متأخراً بنقطة واحدة عن تشيلسي المتصدر.

فيكاريدج.

لا يزال ليفربول دون هزيمة في جميع المسابقات منذ بداية الموسم ، يتأخر ليفربول صاحب المركز الثاني بنقطة واحدة عن تشيلسي المتصدر وقت كتابة هذا التقرير ، وهو الفريق الوحيد في دوري الدرجة الأولى الذي لم يخسر أي هزيمة من مبارياته الثماني الأولى.

يمثل نجاح الثلاثاء على أتلتيكو أيضًا المباراة التاسعة على التوالي التي سجل فيها فريق كلوب هدفين على الأقل – حيث أثبتت ثلاثية صلاح-فيرمينو-ماني فعاليتها كما كانت قبل أربع سنوات – وقد فاز الريدز بتسعة وتعادل. اثنتان من آخر 11 مباراة خارج أرضهم في القسم منذ الهزيمة 3-1 أمام ليستر سيتي في فبراير.

تشكيل ليفربول المتوقع

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

الدفاع: أندرو روبرتسون، فيرجيل فان دايك، جويل ماتيب، ترينت ألكسندر أرنولد.

الوسط: جوردن هندرسون، فابينيو، جيمس ميلنر.

الهجوم: ساديو ماني، روبيرتو فيرمينو، محمد صلاح.

وفي المقابل استمر الضغط على أكتاف أولي جونار سولسكاير الذي باتت انتهاء مسيرته مع الشياطين الحمر في الوقت الراهن قريبة، ولكن مثل هذه الصراعات بعد الترحيب رونالدو، جواد سانشو و رافاييل فاران أدى الى أن النادي أعطاه الثقة قليلا.

اليونايتد صاحب المركز السادس يتأخر بفارق خمس نقاط عن المتصدر تشيلسي ويمكن أن يتراجع إلى أسفل الترتيب اعتمادًا على ما سيحدث في مواجهته مع الريدز.

تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع

حراسة المرمى: دافيد دي خيا

الدفاع: آرون وان بيساكا، ليندلوف، هاري ماجواير، لوك شاو

الوسط: سكوت ماكتوميناي / فريد، بول بوجبا، برونو فيرنانديز

الهجوم: راشفورد / جرينوود، جادون سانشو، كريستيانو رونالدو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى