يلا شوت

نتيجة مباراة انتر ميلان ويوفنتوس اليوم 24-10-2021 الدوري الايطالي

مشاهدة مباراة انترميلان ويوفنتوس Inter Milan vs. Juventus . يلتقي فريق انترميلان بنظيره يوفنتوس وذلك في إطار الجولة التاسعة من الدوري الايطالي.وتنقل المباراة مباشر عبر موقعنا يلا شوت عاجل فتابعونا.

تقام المباراة في تمام الساعة 08:45 مساءا بتوقيت القاهرة . و09:45 بتوقيت مكة المكرمة . وتنقل عبر قناة يوتيوب Lega Serie A YouTube ، بصوت المعلق خالد الغول.

مشاهدة مباراة انترميلان ويوفنتوس

تقام المباراة على استاد “جوزيبي مياتزا” . بعد أسبوع ناجح في أوروبا ، يجتمع الفريقان الإيطاليان التقليديان في أول ديربي إيطاليا هذا الموسم اليوم الأحد ، بهدف الاقتراب من صدارة جدول الدوري الإيطالي .

كلا الفريقين يبتعدان عن نابولي وميلانو المتصدران ، لكن يوفنتوس يستعيد نشاطه بعد سلسلة من ستة انتصارات متتالية وسيرغب في الانتقام من خسارة السكوديتو أمام إنتر ميلان الموسم الماضي.

بعد أن جمع نقطة واحدة فقط من مباراتيه الافتتاحيتين في دوري أبطال أوروبا ، يوم الثلاثاء ، شعر إنتر بالارتياح لتسجيل أول فوز في موسمه بالمجموعة D على شريف.

وسجل إيدن دزيكو الهدف الأول من تسديدة بقدمه اليسرى ، مما ساعد إنتر في تحقيق الفوز 3-1 الذي تمس الحاجة إليه في سان سيرو ، وأبقاه في السباق لمراحل خروج المغلوب.

تشكيل انترميلان المتوقع

حراسة المرمى: سمير هاندانوفيش

الدفاع: ميلان سكرينيار – ستيفان دي فري – فيديريكو دي ماركو

الوسط: ماتيو دارميان – نيكولو باريلا – مارسيلو بروزوفيتش – ارتورو فيدال – ايفان بيريسيتش

الوسط الهجومي: مارتينيز -ايدين دزيكو.

وفي المقابل لم تبدأ سيدة تورينو القديمة في إعادة اكتشاف صوتها فحسب ، من خلال سلسلة من العروض القوية التي أدت إلى العديد من النجاحات في الداخل والخارج ، ولكن يوفنتوس أيضًا سافر إلى ميلانو متفوقًا على إنتر حتى الآن هذا العام.

نظرًا لأن الخصمين اللدودين قد واجهوا أربع مرات بالفعل في عام 2021 ، فسيكونان خصمين مألوفين يوم الأحد ، ويتقدم يوفنتوس في مستواه الأخير في ديربي إيطاليا ، بفوزين من الثلاثة الأخيرة.

تشكيل يوفنتوس المتوقع

حراسة المرمي: تشيزني.

الدفاع كلاً من: دي تشيليو، بونوتشي، دي ليخت، أليكس ساندرو.

الوسط: وستون مكيني، رودريغو بنتانكور ، مانويل لوكاتيلي.

الهجوم كلاً من: برنارديسكي، كييزا، موراتا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى