الدوري الفرنسييلا شوت

نتيجة مباراة باريس سان جيرمان ومارسيليا اليوم 21-10-2021 الدوري الفرنسي

مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ومارسيليا Marseillevs.Paris Saint-Germain . يلتقي فريق باريس سان جيرمان بنظيره مارسيليا وذلك في إطار الجولة الحادية عشر من الدوري الفرنسي.وتنقل المباراة مباشر عبر موقعنا يلا شوت عاجل فتابعونا.

تقام المباراة في تمام الساعة 08:45 مساءا بتوقيت القاهرة . و09:45 بتوقيت مكة المكرمة . وتنقل عبر قناة بي إن سبورت 1- بي إن سبورت بريميوم 1 – beIN Premium 1، بصوت المعلق حسن العيدروس.

نتيجة مباراة باريس سان جيرمان ومارسيليا

تقام المباراة على استاد “فيلودروم” . يلتقي مرسيليا صاحب الهداف خورخي سامباولي مع باريس سان جيرمان متصدر الدوري .نجح مارسيليا في الفوز بنتيجة 4-1 على لوريان خلال آخر معركته المحلية ، بينما كان على باريس سان جيرمان الاعتماد على الدقائق المتأخرة ليحقق الفوز على أنجيه.

مع ظهور ليونيل ميسي على ما يبدو في ملعب بارك دي برينس ، كان الفائز بالكرة الذهبية ست مرات دورًا أساسيًا في فوز فريقه في منتصف الأسبوع بدوري أبطال أوروبا على لايبزيج ، حيث سجل ثنائية جنبًا إلى جنب مع امبابي.

أُجبر فريق ماوريسيو بوكيتينو على العمل الشاق لاخر المباراة لتحقيق فوزه الأخير في دوري الدرجة الأولى الفرنسي ضد فريق أنجيه المفاجئ في بداية الموسم ، ولكن بعد مراجعة مطولة من حكم الفيديو المساعد لكرة يد بيريك كابيل ، سدد مبابي في الشباك من ركلة جزاء لاقتناص الثلاثة. نقاط.

تشكيل باريس سان جيرمان المتوقع

حراسة المرمى: جان لويجي دونا روما.

الدفاع: ديالو، ماركينيهوس، كيمببي، أشرف حكيمي.

الوسط: إدريسا جانا جاي، أندير هيريرا، جورجينيو فينالدوم.

الهجوم: ميسي، مبابي، نيمار.

وفي المقابل على الرغم من كل مآثره الهجومية في الدوري الفرنسي هذا الموسم ، كافح مرسيليا لتكرار مثل هذه العروض في البطولة القارية ، وآخرها تعادل سلبيًا مع لاتسيو في الاستاد الأولمبي في الدوري الأوروبي.

فريق مارسيليا ساحر الجنوب يعيش موسم مستقر على مستوى النتائج والأداء الرائع الذي جعله في طليعة الترتيب على عكس المواسم الماضية لذلك سيعمل بكل جد لتحقيق الفوز والاستمرار نحو فرق المقدمة.

تشكيل مارسيليا المتوقع

لوبيز. صليبا ، كاليتا كار ، بيريس ؛ ليرولا ، كامارا ، جندوزي ، دي لا فوينتي ؛ جيرسون ، باييت ؛ ميليك

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى