الدوري الإنجليزييلا شوت

نتيجة مباراة مانشستر سيتي وكريستال بالاس اليوم 30-10-2021 الدوري الانجليزي

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وكريستال بالاس Manchester City vs Crystal Palace . يلتقي فريق مانشستر سيتي بنظيره كريستال بالاس وذلك في إطار الجولة العاشرة من الدوري الانجليزي.وتنقل المباراة مباشر عبر موقعنا يلا شوت عاجل فتابعونا.

تقام المباراة في تمام الساعة 04:00 مساءا بتوقيت القاهرة . و05:00 بتوقيت مكة المكرمة . وتنقل عبر قناة بي إن سبورت بريميوم 2 – beIN Premium 2. بصوت المعلق علي حسن العيدروس.

نتيجة مباراة مانشستر سيتي وكريستال بالاس

تقام المباراة على استاد “الاتحاد” .سيسعى مانشستر سيتي إلى التعافي فورًا من حزنه في كأس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم عندما يرحب بكريستال بالاس في استاد الاتحاد لمواجهته بالدوري الإنجليزي الممتاز يوم السبت.

ويحتل البطل حاليا المركز الثالث بالجدول بعد تسع مباريات ، فيما يتراجع كريستال بالاس في جدول الترتيب في المركز الخامس عشر بعد أربعة مواجهات متتالية.

من المؤكد أن لدى بيب جوارديولا شيء أكبر من كأس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم ، حيث يسعى سيتي صاحب المركز الثالث إلى الحفاظ على الضغط على ليفربول وتشيلسي ، اللذين يتقدمان بنقطة ونقطتين عنهما في المراكز الثلاثة الأولى بالجدول على التوالي.

الآن لم يهزم في ثماني مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز منذ هزيمته في اليوم الأول أمام توتنهام هوتسبير ، فإن رصيد السيتي البالغ 12 هدفًا على أرضه هو ثاني أفضل سجل في الدوري بعد تشيلسي البالغ عددها 16 ، وهم الفريق الوحيد في القسم الذي لم تهز شباكه حتى الآن.

تشكيل مانشستر سيتي المتوقع

حراسة المرمى: إيدرسون مورايس

الدفاع: سكوت كارسون – روبن دياز – ناثان أكي – بينجامين ميندي

الوسط: فرناندينهو لويس روزا- إلكاي جوندوجان – جاك غراليش

الهجوم: رياض محرز-رحيم سترلينج – فيران توريس

وفي المقابل أدى فشل فريق النسور في تحويل نقطة واحدة إلى ثلاث نقاط إلى إرباكهم في الأسابيع القليلة الماضية ، ويحتل فريق فييرا حاليًا المركز الخامس عشر في الدوري الإنجليزي نتيجة لذلك ، لكنهم على بعد خمس نقاط من الخط المنقط ، على الرغم من تحقيق فوز واحد فقط حتى الآن.

لقد انتصر بالاس بالفعل في الاتحاد في ديسمبر 2018 – ويرجع الفضل في ذلك إلى حد كبير إلى صاعقة أندروس تاونسند – لكن سيتي فاز في المباراتين في موسم 2020-21 بنتيجة إجمالية 6-0 ، بما في ذلك النجاح 4-0 على أرض الوطن.

تشكيل كريستال بالاس المتوقع

حراسة المرمى: فيسنتي جوايتا باناديرو

الدفاع: جويل وارد – جيفري شلوب – تيريك ميتشل – خايرو ريديفالد

الوسط: شيخو كوياتي – جيمس ماكارثر -مارك جويهي

الهجوم: ويلفريد زاها- جون فيليب ماتيتا – جوردان ايو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى