يلا شوت

مشاهدة مباراة برشلونة ودينامو كييف بث مباشر اليوم 02-11-2021دوري ابطال اوروبا

مشاهدة مباراة برشلونة ودينامو كييف Dynamo Kyiv vs Barcelona . يلتقي نادي برشلونة بنظيره دينامو كييف. وذلك في ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا. ويمكنكم مشاهدة مباراة برشلونة ودينامو كييف يلا شوت عبر موقعنا يلا شوت عاجل.

تقام المباراة في تمام الساعة 10:00 مساء بتوقيت القاهرة . و11:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة ، وتنقل عبر قناة بي إن سبورت بريميوم 2 – beIN Premium 2.، بصوت المعلق خالد الحدي.

مشاهدة مباراة برشلونة ودينامو كييف

تقام المباراة على ملعب الكامب نو .بدا كومان متشبثًا بخيوط رفيعة في برشلونة لعدة أشهر ، لكن الهزيمة أمام رايو فاليكانو أثبتت أنها القشة التي قصمت ظهر الهولندي ، مع اتخاذ جوان لابورتا أخيرًا القرار الصعب بإعفائه من مهامه.

وسط التكهنات المستمرة حول عودة تشافي إلى كامب نو – في دور إداري بدلاً من سحب الخيوط في خط الوسط – تولى سيرجي بارجوان المسؤولية المؤقتة للفريق في الوقت الحالي ، لكن عهده لم يبدأ بطريقة مثالية في نهاية الأسبوع.

بعد المشهد المقلق لسيرجيو أجويرو وهو يمسك بصدره في الشوط الأول قبل مغادرة الملعب في سيارة إسعاف ، افتتح ممفيس ديباي التسجيل في الدقيقة 49 قبل أن ينقذ لويس ريوخا نقطة لألافيس بالتعادل 1-1.

فشل لا بلوجرانا الآن في الفوز بثلاثة أهداف منذ فوزه في الجولة الثالثة من المباراة مع دينامو ، والكتالونيون صاحب المركز الثالث الآن في وضع غير مألوف للقتال من أجل حقهم في اللعب في دور الـ16 ، مع بايرن في كل شيء باستثناء التأهل وبنفيكا. نقطة واحدة أعلاه كما تبدو الأمور.

لمشاهدة مباراة اليونايتد واتلانتا الآن بث مباشر ((اضغط هنا))

 

تشكيل برشلونة المتوقع

حراسة المرمى: مارك أندريه تير شتيجن

الدفاع: جوردي ألبا – كليمون لونجليه – رونالد أراوخو – أوسكار مينجيزا

الوسط: فرينكي دي يونج – سيرجيو بوسكيتس – سيرجي روبيرتو

الهجوم: فيليب كوتينيو – لوك دي يونج – ممفيس ديباي

وفي المقابل نادي دينامو كييف، كان دينامو كييف خاليًا من الانتصارات وبدون أهداف في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا 2021-22 ، وكان سيستمد الثقة من الأداء الضعيف لبرشلونة خلال الضربات الأخيرة في عهد كومان ، لكنهم ما زالوا يتأخرون في كامب نو.

دينامو كييف هو واحد من ثلاثة فرق لم تسجل شباكها حتى الآن في دور المجموعات هذا العام – إلى جانب مالمو وزميله الأوكراني شاختار دونيتسك – لكن أندر الانتصارات هذا الأسبوع ستشهد صعود ميرسيا لوسيسكو قفزًا إلى المركز الثالث. .

تشكيل دينامو كييف المتوقع

حراسة المرمى: دينيس بويكو

الدفاع: قيتالي ميكولينكو، أوليكساندر سيروتا، إيليا زبارني، توماسز كدزيورا

الوسط: دوي بينا، ميكولا شابارينكو، سيرهي سيدورتشوك

الهجوم: فيكتور تسيهانكوف، إليا شوكرين، فيتالي بويالسكي.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى