يلا شوت

مشاهدة مباراة ريال مدريد وشاختار بث مباشر اليوم 03-11-2021 دوري ابطال اوروبا

مشاهدة مباراة ريال مدريد وشاختار Real Madrid vs Shakhtar Donetsk . يلتقي نادي ريال مدريد بنظيره شاختار. وذلك في ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا. ويمكنكم مشاهدة مباراة ريال مدريد وشاختار يلا شوت عبر موقعنا يلا شوت عاجل.

تقام المباراة في تمام الساعة 07:45 مساء بتوقيت القاهرة . و08:45 مساء بتوقيت مكة المكرمة . وتنقل عبر قناة بي إن سبورت بريميوم 1 – beIN Premium 1.، بصوت المعلق حفيظ راجي.

مشاهدة مباراة ريال مدريد وشاختار

تقام المباراة على ملعب سانتياغو برنابيو.يتطلع ريال مدريد للبناء على هزيمة شاختار دونيتسك 5-0 الشهر الماضيعندما يرحب بالقميص الأوكراني في ملعبه لخوض معركة أخرى في دوري أبطال أوروبا مساء اليوم.

من المتوقع مواجهة مسلية مع الكثير من الإثارة في العاصمة الإسبانية ، حيث تم تسجيل 23 هدفًا في المواجهات الخمسة السابقة بين هذين الفريقين بمتوسط ​​4.6 هدف في المباراة الواحدة.

بعد التعادل المخيب للآمال على أرضه أمام أوساسونا الأربعاء الماضي ، عاد ريال مدريد إلى طريق الانتصارات بفوزه 2-1 خارج أرضه على إلتشي يوم السبت.

ساعدت ثنائية فينيسيوس جونيور لوس بلانكوس في الحصول على النقاط الثلاث والانتقال إلى مسافة نقطة واحدة من ريال سوسيداد متصدر الدوري الإسباني ، مع وجود مباراة مؤجلة.

تشكيل ريال مدريد المتوقع

حراسة المرمى: تيبو كورتوا

الدفاع: فيدي فالفيردي – إيدير ميليتاو – ديفيد ألابا – ناتشو فيرنانديز

الوسط: كاسيميرو – لوكا مودريتش – ماركو أسينسيو

الهجوم: رودريجو – كريم بنزيما – فينيسيوس جونيور.

وفي المقابل نادي شاختار، مدد شاختار دونيتسك مسيرته الخالية من الهزائم في الدوري إلى 10 مباريات عندما حقق فوزًا مريحًا 4-1 على أرضه ضد دينسا نهاية الأسبوع الماضي.

كان شاختار سيخوض مواجهة الشهر الماضي ضد لوس بلانكوس بثقة كبيرة بعد أن قام بالثنائي فوقهم الموسم الماضي. ومع ذلك ، فإن هزيمة العملاق الإسباني بخمسة أهداف أعاقت آمالهم في التقدم من المجموعة الرابعة.

تشكيل شاختار المتوقع

حراسة المرمى: اندري بياتوف

خط الدفاع: مارلون – يوخيم كونوبليا – فيتور إدواردو – فيكتور كورنيينكو

الوسط: تاراس ستيبانينكو

خط الوسط الهجومي: ماتيوس كاردوسو ليموس مارتينز – ميخايلو مودريك – أرتيم بوندارينكو- الان باتريك

الهجوم: دانيلو سيكان.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى