أخبار الرياضية

طارق يحيى: ما يفعله الزمالك يشبه المعجزة.. ولا نجامل أبناء اللاعبين القدامى


تحدث طارق يحيى رئيس قطاع الناشئين بنادي الزمالك السابق، عن تألق اللاعبين الشباب مع فريق الكرة خلال الفترة الماضية.

وكان الزمالك انتصر على البنك الأهلي بهدفين لهدف، في إطار منافسات الجولة الـ22 من عمر مواجهات الدوري المصري الممتاز.

وقال طارق يحيى في تصريحات إذاعية عبر “اون سبورت اف ام”: “قطاع الناشئين بالزمالك لديه مواهب كبيرة واستطعنا الفوز بعدة بطولات على مستوى المناطق والجمهورية”.

وأردف: “تمكنا من تصعيد 8 لاعبين الموسم الماضي منهم أسامة فيصل وحسين فيصل وأحمد عيد وحسام عبد المجيد وآخرون تأخر ظهورهم بسبب تألق لاعبي الفريق الأول ولكن مع كثرة الإصابات والإيقافات حصلوا على فرصة”.

وأوضح: “فريق الأمل نعمل عليه منذ موسمين وتم تجهيزهم بشكل جيد ولكن مع إيقاف مجلس الزمالك في وقت سابق تم تجميد الفريق، ومن ثم تمت إعادتهم هذا الموسم ونتج عنه ظهور 8 أو 9 لاعبين في الفريق الأول، وهناك أيضا لاعبين متألقين في فريق مواليد 2003”.

وتابع: “لا يوجد نادي في مصر أو أعتقد في العالم كله يصعد لهؤلاء الشباب دفعة واحدة ويتألقون بمثل هذا الشكل وهذا أمر أشبه بالمعجزة”.

طالع | مرتضى منصور: الأهلي سبب الإجهاد.. يجب إلغاء الدوري ورحيل اتحاد الكرة

واستطرد: “أيضاً ظهروا بشكل مميز في مباراة الأهلي والزمالك، والنجاح الحقيقي لقطاع الناشئين هو في تألقهم مع الفريق الأول وليس بالفوز ببطولات الشباب والناشئين، وهذا أمر قد يوفر ملايين الجنيهات للزمالك”.

وأضاف: “اللاعبون الشباب لديهم dna الزمالك وشخصية الفريق، وذلك قد لا نجده في لاعب جديد يتم شراءه بملايين الجنيهات”.

واصل: “أتمنى من إدارة الزمالك تعديل عقود اللاعبين الشباب وتمديدها لسنوات طويلة، نجل أسامة نبيه كان يبكي العام الماضي بسبب عدم تصعيده للفريق الأول”.

واختتم: “أبناء اللاعبين القدامي مميزين للغاية والأمور لا تسير بالمحاباة، ولا توجد أي مجاملات بغض النظر عن اسم والد أي لاعب”.



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى