أخبار الرياضية

آس: مفاجأة.. وكيل رونالدو يجتمع برئيس برشلونة لبحث صفقة محتملة


فجرت تقارير صحفية إسبانية مفاجأة من العيار الثقيل بعدما ذكرت أن وكيل نجم مانشستر يونايتد كريستيانو رونالدو، خورخي مينديز، اجتمع برئيس نادي برشلونة خوان لابورتا لبحث إمكانية انتقاله إلى الكامب نو.

وكان رونالدو قد طلب من مسؤولي مانشستر يونايتد هذا الأسبوع السماح برحيله هذا الصيف، حال تلقي العرض المناسب.

ويسعى رونالدو إلى الرحيل عن الشياطين الحمر في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، خاصة بعد الفشل في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وارتبط البرتغالي بأكثر من نادِ في الفترة الأخيرة، مثل تشيلسي، بايرن ميونخ، روما وباريس سان جيرمان.

وحسبما ذكرت صحيفة “آس” الإسبانية، فإن هناك نادِ آخر مطروح على الطاولة للظفر بخدمات كريستيانو رونالدو في الميركاتو الصيفي الحالي، وهو برشلونة، مما يمثل مفاجأة قوية باعتبار البرتغالي أحد أساطير الغريم التقليدي للكتالونيين، ريال مدريد.

وأوضحت أن خورخي مينديز، وكيل رونالدو، اجتمع بـ خوان لابورتا في برشلونة، حيث ناقشا العديد من الأسماء مثل روبن نيفيز، رافايا لياو وبرناردو سيلفا، ولكن أيضًا كريستيانو رونالدو.

وأشارت إلى أن رئيس برشلونة ووكيل رونالدو ناقشا كافة الاحتمالات الموجودة لإمكانية انتقال النجم السابق لفريق ريال مدريد إلى صفوف الفريق الكتالوني هذا الصيف.

اختبر لابورتا بالفعل إمكانية ضم كريستيانو رونالدو في الصيف الماضي، عندما قرر الرحيل عن يوفنتوس، لكن الوضع الاقتصادي الدقيق للنادي منعه حتى من اتباع نهج جاد تجاه هذه المشكلة، لينتقل اللاعب في النهاية إلى مانشستر يونايتد.

اقرأ أيضًا.. تشيلسي يراقب وضع رونالدو تحسبًا لضمه من مانشستر يونايتد

في هذه الأثناء، كريستيانو موجود في البرتغال وأرجأ عودته إلى مركز تدريبات مانشستر يونايتد بسبب مشكلة عائلية.

احتكر اسم كريستيانو رونالدو اللقاء بالكامل تقريبًا بين لابورتا وخورخي مينديز، رغم أن أسماء برناردو سيلفا وروبن نيفيز ورافا لياو هي خيارات يدرسها برشلونة لتقوية الفريق هذا الصيف أو في المستقبل.

اللاعبون الثلاثة يعجبهم إلى حد كبير رئيس برشلونة، وخاصة صانع ألعاب مانشستر سيتي، الذي يشعر بضعف كبير تجاهه.



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى