أخبار الرياضية

الأهلي: قرارات كاف تدل على صحة اقتراحاتنا بشأن البطولات الإفريقية


أكد سعد شلبي المدير التنفيذي للنادي الأهلي، أن قرارات الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بشأن البطولات الإفريقية في الأيام الماضية تؤكد صحة وجهة نظر القلعة الحمراء، بالاقتراحات التي قدمناها في المؤتمر الذي عقد بعد نهاية دوري أبطال إفريقيا.

طالع | الخطيب يقدم 6 اقتراحات على كاف بشأن نهائي دوري أبطال إفريقيا مستقبلاً

وقال شلبي خلال تصريحات عبر برنامج “جمهور التالتة” على قناة “أون تايم سبورتس1”: “الأهلي فوض عمرو شاهين لحضور اجتماعات الكاف لتطوير الكرة الإفريقية، وهو قدم اقتراحات مجلس الإدارة”.

وتابع: “قرارات الاتحاد الإفريقي الأخيرة تؤكد صحة وجهة نظر القلعة الحمراء، ولكن نريد توضيح للوائح تنظيم البطولة والمكافآت، خاصة وأن الأهلي طالب بزيادة قيمة الجوائز المالية، وننتظر لوائح بطولة السوبرليج وعرضها على لجنة التخطيط من أجل للوقوف على قرارنا بشأن المشاركة”.

اقرأ أيضًا.. رسميًا | بعد اعتراض الأهلي.. كاف يعدل نظام نهائي دوري أبطال إفريقيا

وأضاف: “نعمل في النادي الأهلي بناءً على معايير واضحة بشأن التعاقد مع المدير الفني الجديد، وتم تقديمه بالشكل اللائق للنادي، وهناك دعم ومساندة كاملة من مجلس الإدارة وشركة الكرة، والمدرب يعرف قيمة ومكانة الأهلي في إفريقيا، وإن شاء الله نحقق طموحات الجماهير”.

وبسؤاله ماذا عن عقد الرعاية الجديد، أوضح: “شركة الأهلي تتولى جميع العقود التي ستبدأ في الموسم الجديد، وعقد الرعاية الحالي مستمر لنهاية الموسم”.

عن مباراة القمة هل طلبتم حكام أجانب أو زيادة عدد الجماهير، قال: “سيكون هناك غدًا اجتماع أمني لتنسيق اللقاء، ونتمنى أن يكون هناك حضور جماهيري”.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع الزمالك في نهائي كأس مصر لموسم 2021، ومحدد إقامتها يوم 21 من شهر يوليو الجاري.



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى