أخبار الرياضية

أسوان يرد على أنباء التعاقد مع رامي ربيعة من الأهلي ويوضح تفاصيل ضم إيفونا


كشف الشافعي صالح رئيس نادي أسوان، حقيقة وجود مفاوضات مع لاعب النادي الأهلي رامي ربيعة في الوقت الحالي، كما أوضح تفاصيل التعاقد مع الجابوني ماليك إيفونا.

وأعلن نادي أسوان العائد لبطولة الدوري المصري الممتاز في الموسم الجديد، عن تعاقده مع ماليك إيفونا مهاجم الأهلي السابق اليوم الإثنين.

طالع | أسوان يُعلن ضم ماليك إيفونا رسميًا

وقال صالح خلال تصريحات لبرنامج “كورة كل يوم” على قناة “الحياة”: “بالنسبة للتعاقد مع إيفونا تفكيرنا كان خارج الصندوق، وهو التعاقد مع هيثم عرابي وكنا نريد أن نستفيد من تجربته”.

وأضاف: “كنا اتفقنا مع هيثم عرابي وكان يعرف إيفونا، اللاعب خضع للكشف الطبي اليوم ومنتظرين نتيجة التقرير الطبي، ولن نتحدث عن الناحية التعاقديه إلا بعد معرفة نتيجة الكشف الطبي غدًا”.

وأكمل: “إذا ثبت صلاحية اللاعب الطبية سنتحدث مع ربيع ياسين في الجانب الفني للاعب، ولو وافق سنتحدث مع اللاعب في الناحية التعاقدية”.

عن إمكانية التعاقد مع رامي ربيعة من الأهلي، أوضح: “نترك هذا الأمر لهيثم عرابي، هم يجمعون كل البيانات بطريقة دقيقة، وبعد ذلك يعرضوا الأمر على لجنة الكرة”.

وأردف: “أنا ومجموعة مجلس الإدارة نفكر خارج الصندوق، نريد أن نظل في مكان يتناسب مع أسوان في الدوري المقبل، نعلم صعوبة الدوري، الدوري الممتاز لن يكون فيه (هزار)، من ليس إمكانيات سيجد نفسه خارج الدوري”.

وأتم: “نريد أن نظل لأطول فترة ممكنة في الدوري الممتاز، لذلك نفكر في الاستثمار الرياضي وأن يكون لدينا راعي للفريق”.



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى