أخبار الرياضية

عاجل.. استبعاد إمام عاشور من السفر مع منتخب مصر إلى قطر للمشاركة في كأس العرب


تابعونا على واتس كورة

google news

كشف وائل جمعة، مدير منتخب مصر، عن استبعاد إمام عاشور لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من قائمة االفراعنة المسافرة إلى قطر تمهيدا للمشاركة في بطولة كأس العرب المقرر إقامتها خلال الفترة من 31 نوفمبر وحتى 18 ديسمبر المقبل.

وجاء قرار الاستبعاد بعدما تعرض اللاعب للإصابة بفيروس كورونا المستجد.

ويستعد لاعبو منتخب مصر للتجمع غدا في العاشرة صباحا، استعدادا للسفر إلى قطر والمشاركة في بطولة كأس العرب التي ستنطلق مع نهاية نوفمبر الجاري وحتى 18 ديسمبر المقبل.

ويسافر منتخب مصر بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش غدا السبت إلى قطر على متن طائرة خاصة ، تمهيدا للمشاركة في بطولة كأس العرب المقرر إنطلاقها يوم 31 نوفمبر إلى 18 ديسمبر المقبل .

ويعقد كارلوس كيروش، مؤتمرا صحفيا في الثانية عشر ظهر غدا السبت، للحديث عن البطولة واستعدادات المنتخب وتفاصيل المشاركة في البطولة والمرحلة المقبلة، علي ان يقام المؤتمر في أحد فنادق القاهرة والذي سيشهد تجمع اللاعبون حتي موعد السفر.

وأعلن الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة كارلوس كيروش المدير الفني قائمة اللاعبين النهائية المشاركين في بطولة كأس العرب المقرر اقامتها بالدوحة خلال الفترة من 30 نوفمبر الحالي وحتى 18 ديسمبر المقبل وجاءت القائمة النهائية على النحو التالي:محمد الشناوى ومحمود جاد ومحمد صبحى فى حراسة المرمى، والدفاع: أكرم توفيق وأحمد فتوح ومحمود الونش وأيمن أشرف وأحمد ياسين ومحمد عبد المنعم ومروان داوود ، وفى الوسط: حمدى فتحى وعمرو السولية ومهند لاشين وامام عاشور وعمر كمال عبد الواحد واحمد رفعت ومحمد مجدى افشة ومصطفى فتحى واحمد سيد زيزو ، والهجوم: محمد شريف ومروان حمدى واسامة فيصل وحسين فيصل.

ومن المقرر أن يلتقى منتخب مصر مع لبنان فى اول مواجهات الفراعنة فى البطولة، الأربعاء 1 ديسمبر عند الثالثة عصرا بتوقيت مصر ولبنان باستاد الثمامة ، وتقام ثانى مواجهات الفراعنة مع منتخب السودان السبت 4 ديسمبر السادسة مساء على أرض ملعب استاد راس أبو عبود ،ويختتم منتخب الفراعنة مبارياته بمواجهة منتخب الجزائر الثلاثاء 7 ديسمبر التاسعة مساء بتوقيت مصر، على ملعب استاد الجنوب.



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى