أخبار الرياضية

الأهلي السعودي يشكو السد القطري لـ “فيفا”.. ويُنهي مطالبات نيويورك سيتي في صفقة ميتريتا


تابعونا على واتس كورة

google news


نجح مجلس إدارة النادي الاهلي السعودي برئاسة ماجد النفيعي في حسم عدد من القضايا الإدارية والأزمات المتوالية مع الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

ويواصل مسئولى النادى الراقي مساعيهم من أجل إنهاء جميع المشاكل فى المحكمة الدولية، وذلك من أجل تفادى جميع أحكام الفيفا ضده فى هذه القضايا.

وسقط الأهلي في فخ الهزيمة على يد النصر بهدفين دون رد في المباراة التي جمعتهما أمس الجمعة على هامش مباريات الجولة الـ13 من الدوري السعودي للمحترفين.

وخلال الوقت الحالي يحتل الأهلي المركز التاسع في جدول ترتيب المسابقة المحلية برصيد 15نقطة، جمعها من تحقيق 3 انتصارات و6 تعادلات وخسر في 4 مواجهات.

ووفقًا لما ذكرته آخر التقارير الصحفية، اليوم السبت، فقد قام مسؤولى النادى الجداوي، بتقديم شكوى رسميًا إلى محاكم الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” ضد نادي السد القطري.

وجاء ذلك الإجراء الناري ضد السد من أجل المطالبة بسداد المستحقات المتأخرة من فسخ عقد نجم خط الهجوم الجزائري، يوسف بلايلي.

الراقي ينهي مطالبات نيويورك سيتي

وتمكنت نجحت إدارة النادي الأهلي من غلق الأزمة القائمة مع نادي نيويورك سيتي الأمريكي بسبب مطالبات الأخير المادية في صفقة اللاعب ميتريتا.

وبحسب ما ذكرته صحيفة “عكاظ” السعودية، اليوم السبت، فإن إدارة الأهلي قامت بسداد كامل المبلغ المتبقي من صفقة انتقال ميتريتا إلى النادي الأمريكي.

وسبق أن تعاقد الأهلي مع ميتريتا قادمًا من صفوف نيويورك سيتي لكن اللاعب استمر بين جدران النادي السعودي لموسم واحد ورحل لعدم قناعة الجهاز الفني بمستوياته.



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى