أخبار الرياضية

ضياء السيد: لا أمانع العمل مع كيروش في الأهلي


كشف ضياء السيد المدرب المساعد لمنتخب مصر السابق عن موقفه من العمل مع البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني الأسبق للفراعنة حال توليه قيادة النادي الأهلي في الفترة المقبلة.

وكان ضياء السيد قد أكد أمس في تدوينة على حسابه بموقع “تويتر” أن كيروش سيأتي مصر خلال الفترة المقبلة لكنه لم يكشف عن السبب. طالع التفاصيل

وقال ضياء السيد خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “بوكس تو بوكس” المذاع على قناة “اي تي سي”: “مليون في المائة سواريش ليس رجل المرحلة في الأهلي بالوقت الحالي، والأهلي كان يحتاج إلى مدرب لديه خبرات في الكرة الإفريقية وبالطبع لست راضيًا عن مستوى الأحمر حاليًا”.

وأضاف: “أطالب إدارة الأهلي بالاهتمام بقيمة اللاعبين الذين سيتم التعاقد معهم، وأقصد هنا الاهتمام بالكيف وليس بالكم ولابد أن يشكلوا الإضافة”.

وتابع: “الأهلي يستطيع النهوض من الكبوة التي يعاني منها بالوقت الحالي من خلال التعاقد مع لاعبين على مستوى عالي بالكيف وليس بالكم كما قلت”.

وأردف: “أتواصل مع كيروش باستمرار والمدرب أخطرني بأنه سيأتي لمصر، وأستاذنته قبل كتابة هذه التدوينة، ولا أستطيع الجزم بحقيقة توليه تدريب الأهلي”.

واستأنف: “اتحاد الكرة وعدنا كجهاز معاون لكيروش بصرف مستحقاتنا المتأخرة بشأن مكافأت التأهل إلى 3 أدوار بكأس أمم إفريقيا، وليس لدي أي معلومات عن سبب زيارة المدرب البرتغالي لمصر، فهو مدرب كبير واستفدت منه على جميع المستويات وتشرفت بالتعامل معه”.

وعن العمل كمدرب مساعد لكيروش في الجهاز الفني للأهلي اختتم: “لا أمانع ذلك حالة توليه المسؤولية، لأنه مدرب كبير وعظيم وصاحب خبرة”.



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى