أخبار الرياضية

مرتضى منصور يُعلن إيقاف الحكم الصادر بحبسه في قضية سب الخطيب


أعلن مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، عن إيقاف الحكم الصادر ضده بشأن قضية سب وقذف محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي.

وكان محمد عثمان المستشار القانوني بالنادي الأهلي، أعلن صدور حكم حبس ضد مرتضى منصور رئيس الزمالك بسبب قضية السب والقذف ضد محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء. طالع التفاصيل.

وقال مرتضى في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية “الزمالك”: “الحكم الصادر ضدي بحبسي لمدة شهر تم إيقافه بعد تقديمي مذكرة إلى محكمة النقض بعدم اختصاص المحكمة التي اصدرت الحكم ضده”.

طالع أيضًا.. الأهلي يسلم بلاغًا وحافظة مستندات للنائب العام ضد تجاوزات مرتضى منصور

وتابع: “محكمة جنح العجوزة سبق وعاقبتني بالغرامة وبالتالي اصبحت المحكمة الاقتصادية التي اصدرت حكم حبسي لمدة شهر غير مختصة بنظر الدعوي، القانون ينص بمجرد إيداع مذكرة النقض يتوقف السير في الدعوى”..

وأوضح: “قدمدت لمحكمة النقض 25 سبب، وما يفيد بصدور حكمين مختلفين على نفس القضية، وهو ما أدى لوقف حكم حبسي لمدة شهر، اقسم بالله لو الحكم مدان فيه كنت سلمت نفسي انا سُجنت 70 أو 80 مرة”.

وتطرق للحديث عن الحافلات التي ستنقل الجماهير لاستاد الإسكندرية قائلا: “الحافلات ستتحرك بالجماهير بعد صلاة الجمعة تتوجه إلى الإسكندرية لحضور مباراة فاركو، 100 حافلة ستنقل جماهير الزمالك إلى الإسكندرية”.



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى