أخبار الرياضية

هاري كين عن تألق هالاند مع مانشستر سيتي: لا أركز معه


أشاد هاري كين مهاجم وقائد فريق توتنهام الإنجليزي بالدولي النرويجي إيرلينج هالاند هداف مانشستر سيتي بعد بدايته التي وصفها بالمُذهلة لهذا الموسم.

هالاند بدأ الموسم بطريقة رائعة مع مانشستر سيتي بعدما سجل 14 هدفًا في 10 مباريات رسمية، من بينها 11 في الدوري الإنجليزي خلال 7 مباريات فقط.

هاري كين بدأ الموسم بشكل جيد وسجل 6 أهداف لكنه يأتي في المركز الثاني بترتيب الهدافين، بفارق 5 أهداف لصالح إيرلينج هالاند.

طالع أيضًا.. ديلي ميل: هاري كين قد لا يتمكن من ارتداء شارات قوس قزح في مونديال قطر 2022

صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، نقلت تصريحات قائد المنتخب الإنجليزي: “في الدوري الإنجليزي عندما تواجه أفضل المهاجمين، هذا يدفع كل لاعب من حولك ليكون أفضل، وكذلك أنت تسعى بأن تكون أفضل”.

وأشار: “بداية إيرلينج هالاند هذا الموسم كانت رائعة ومُذهلة، وكل من يتحدث عنه هو مُحق تمامًا، لكنني لا أركز على الأشخاص الآخرين، بل أركز على نفسي فقط، وعلى ما يمكنني فعله لمساعدة فريقي وتطوير نفسي”.

واختتم: “بداية الموسم كانت جيدة، لكننا ربما لم نلعب أفضل ما لدينا، ولكننا نسعى للتطور والحفاظ على مستوانا وسط منافسة قوية في الدوري الإنجليزي”.

هاري كين كان على وشك الانضمام إلى مانشستر سيتي في صيف 2021، لكنه فشل في النهاية واستمر مع توتنهام، ليتعاقد سيتيزين مع إيرلينج هالاند بتفعيل بند الشراء في عقده مع بوروسيا دورتموند بـ 50 مليون جنية إسترليني.



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى