أخبار الرياضية

ليفاندوفسكي: ركلة جزاء السعودية غير صحيحة.. وحققت حلمي في كأس العالم


أكد روبرت ليفاندوفسكي أنه حقق حلمه بالتسجيل في كأس العالم، لكنه شكك في ركلة الجزاء التي حصل عليها المنتخب السعودي، خلال المباراة التي جمعت الفريقين اليوم السبت بمونديال قطر 2022.

وتغلب منتخب بولندا على السعودية بهدفين دون مقابل وسجل ليفاندوفسكي هدفًا وصنع آخر، وتصدى تشيزني لركلة جزاء للأخضر.

ملخص مباراة السعودية وبولندا 

وفي تصريحاته لـ”TVP sport” البولندي، قال ليفاندوفسكي عن هدفه: “من المعروف أن فوز الفريق يأتي دائمًا في المقام الأول، لكنني مهاجم، على الرغم من الهدف الذي ساهمت فيه، فإن تسجيل هدف في كأس العالم لمهاجم هو حلم تحقق، كنت أقاتل من أجل هدف وفعلتها اليوم”.

وعن ركلة الجزاء السعودية، أضاف: “أنت تعلم أنها كانت ركلة جزاء، لكن في رأيي، لا ينبغي أن يكون الأمر كذلك، لا أعرف لماذا تدخل الـ VAR، لكن حسنًا، لقد اتخذ هذا القرار”.

اقرأ أيضًا | مدرب بولندا بعد الثنائية أمام السعودية: إشادة خاصة لـ تشيزني.. والفوز مستحق

وبشأن موقف وأسلوب لعب المنتخب البولندي، أفاد ليفاندوفسكي: “من المعروف أننا يمكن أن نهاجم أكثر في بعض الأحيان، نأخذ الكرة في المنتصف ونقفز، ونلعب بقوة أكبر”.

واستدرك: “لكن مع النتيجة، أردنا السيطرة على المباراة وانتظار فرصنا، أنا سعيد لأنه كانت هناك بعض المواقف اليوم، لم أكن أعتقد أن لدي فرصة واحدة وقد لا تكون هناك فرصة أخرى”.

بولندا ستلاقي الأرجنتين في الجولة الثالثة والأخيرة لدور المجموعات، وعلّق ليفاندوفسكي على ذلك قائلاً: “آمل أن نقدم أفضل ما لدينا مع الأرجنتين، علينا الانتظار، نحن ندرك أن لدينا أربع نقاط وليس لدينا أي شيء آخر نفعله سوى القتال حتى النهاية”.



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى