أخبار الرياضية

أسامة عرابي: الأهلي قادر على تعويض طاهر محمد.. والإدارة اتخذت قرارًا في قمة الذكاء


يرى أسامة عرابي لاعب الأهلي الأسبق، أن المارد الأحمر قادر هذا الموسم على المنافسة على كل البطولات، مُشيرًا إلى أن خوض مباريات في الدوري المصري خلال إقامة بطولة كأس العالم 2022، أمر لا مفر منه.

وقال عرابي في تصريحات لبرنامج “بوكس تو بوكس” على قناة “etc”: “إقامة مباريات الدوري حاليًا أمر لا مفر منه، من أجل إنهاء المسابقة مُبكرًا، حتى لا يتكرر سيناريو المواسم الماضية، مع ضرورة إعطاء اللاعبين الراحة المناسبة، وإبعادهم عن الضغوط العصبية”.

وتابع: “من الطبيعي أن يبحث السويسري مارسيل كولر عن مصلحته وإيجاد أكبر عدد من اللاعبين أصحاب المستويات العالية، وهذا هو المتبع في الأندية الكبرى التي تتنافس في بطولات كثيرة، ويتواجد منهم لاعبين في المنتخبات”.

طالع أيضًا | محامي عبد الله السعيد يوضح عبر “بطولات” تطورات أزمته مع الأهلي ومصير الحجز على أمواله

وعن ما تردد بشأن رحيل طاهر محمد طاهر، قال: “هو لاعب جيد ومؤثر، والأهلي قادر مع الوقت على تعويض أي لاعب، هناك لاعبون كبار كانوا موجودين داخل النادي وتم تعويضهم، ولكن طالما الفريق في حاجة إلى أي لاعب في الموسم الحالي، فلابد من المحافظة على القوام الرئيسي”.

وأوضح: “مع نهاية الموسم، يتم دراسة الأمور بشأن موقف اللاعبين، سواء بالإعارة أو بالرحيل، مثلما حدث مع لاعبين آخرين مثل ميكيسوني وجيرالدو، ولكن في الوقت الحالي التجديد مطلوب للاعبين من أجل المحافظة على الاستقرار، وقرار إدارة الاهلي بتجديد عقود اللاعبين قمة الذكاء”.

وأردف: “كريم فؤاد من أبرز العناصر التي ظهرت مع الأهلي هذا الموسم تحت قيادة كولر، شاهدته مع إنبي وأعلم أنه لاعب واعد جدًا، وفي الموسم الحالي تألق ويلعب بشكل جيد جدا بعدما تطور مستواه في النواحي الهجومية”.

واختتم عرابي: “الأهلي قادر على الفوز بالألقاب، هذا الموسم، وطبيعي أن ينافس على كل البطولات”.



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى