أخبار الرياضية

وليد الركراكي: المغرب يُمثل نفسه أولًا قبل العرب.. ومباراتنا مع البرتغال “متكافئة”


أكد وليد الركراكي المدير الفني لمنتخب المغرب، أن أسود الأطلس يُمثلون المغاربة أولًا ثم العرب والأفارقة، في بطولة كأس العالم 2022.

ومن المقرر أن يلتقي المغرب مع البرتغال، غدًا السبت، في إطار مواجهات دور الـ16 من بطولة كأس العالم 2022، على ملعب استاد الثمامة.

وقال الركراكي خلال حديثه بالمؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة: “أولًا أنا فخور بنفسي وبفريقي بعد التأهل لدور الـ16 في بطولة كأس العالم، نحن نمثل أولًا المغاربة، وبطبيعة الحال الهوية والدين، فهناك العرب كذلك، ونحن أفارقة، نحن نشعر بذلك في مواقع التواصل الاجتماعي”.

وأضاف: “نرى أن الأفارقة والعرب خلفنا يساندوننا، وأتمنى أن يأتوا لمساندتنا في ملعب الثمامة من أجل صناعة التاريخ معا، الحمد لله العديد من الأشخاص يدعون لنا”.

طالع أيضًا | جواو فيليكس: لا أشعر بالالتزام بتمرير الكرة لـ رونالدو.. وحللنا نقاط قوة وضعف المغرب

وواصل :”لعبنا مباريات كثيرة ونحن لا نمتلك 100% من لاعبينا وبكامل جاهزيتهم، لكن لا أحد كان يرى أنه بجاهزيتنا كاملة سنصل لهذا الحد”.

واستطرد: “نايف أكرد سننتظر الغد لنرى إن كان سيلعب، لدينا 26 لاعبا علينا أن نجد الحل ونقحم بديلا عنه، نايف مهم جدًا لكن لدينا الياميق وبانون وداري الذين سيقومون بنفس العمل”.

واستمر: “مواجهة البرتغال ستحسمها جزئيات صغيرة، كل اللاعبين درسوا الخصم جيدًا، والمباراة ستكون متكافئة بين المنتخبين”.

وأردف: “اللاعبون في كامل الجاهزية بالرغم من مشاكل الإصابات التي تعرض لها معظمهم في كل المباريات التي لعبناها منذ بداية المونديال”.

واختتم: “البدائل متوفرة على دكة الاحتياط على مستوى عال، وكل اللاعبين يطمحون في المشاركة بالمباراة، وجميعهم لديه الشغف لإسعاد المغاربة”.



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى