أخبار الرياضية

ديشامب: إنجلترا بدون نقاط ضعف.. وساوثجيت لا يحظى بالتقدير الكافي


تحدث ديدييه ديشامب، المدير الفني لمنتخب فرنسا، قبل المواجهة المرتقبة ضد إنجلترا، في ربع نهائي كأس العالم، غدًا السبت.

وقال ديشامب في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: “نحن بحاجة لإيجاد طرق من أجل إيذاء منتخب إنجلترا، ليس لديهم أي نقاط ضعف”.

اقرأ أيضًا.. مدافع إنجلترا يُحذر من خطورة جريزمان قبل مواجهة فرنسا في كأس العالم

وأضاف: “لقد أتيحت لهم الفرصة لرؤيتنا نلعب في أربع مباريات على الرغم من أن المباراة الثالثة قد لا تكون مفيدة للغاية بالنسبة لهم، نحتاج إلى إجراء تغييرات طفيفة هنا وهناك والتعرف على نقاط الضعف الطفيفة للخصوم، والمراكز التي يمكنك العمل عليها”.

وتابع: “أنا أحب جاريث ساوثجيت كثيرًا، لقد التقينا في عدد من المناسبات، لقد تحدثنا عن عدد من الأشياء، إذا كنت قد فهمت بشكل صحيح، فهو لا يحظى بالتقدير الكافي من الجماهير الإنجليزية، لكنه كان يتمتع بمسيرة طويلة ومتميزة وهو أيضًا مدرب جيد جدًا، لقد مكّن إنجلترا من تحقيق بعض النتائج الجيدة للغاية على مر السنين وأنا أحبه كثيرًا”.

وعن كيليان مبابي، قال المدرب الفرنسي: “أنا متأكد من أن إنجلترا ستكون مستعدة لمواجهة كيليان كما فعل خصومنا السابقون، لكن كيليان في وضع يسمح له بإحداث الفارق، وحتى في المباراة الأخيرة التي لم يظهر فيها أفضل مستوياته، كان لا يزال حاسمًا”.

وواصل: “لدينا لاعبين آخرين يمكن أن يكونوا خطرين أيضًا وهذا يساعدنا على عدم الاعتماد بشكل مفرط على كيليان، لكن كيليان هو كيليان ولديه القدرة على إحداث الفارق”.

وعن إمكانية استمراره بعد كأس العالم مع الديوك، قال إنه يقدر تعليقات رئيس الاتحاد الفرنسي لكنه يركز الآن على التأهل إلى نصف النهائي.



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى