أخبار الرياضية

كارتيرون يوجه رسالة للجزيري بعد تألقه مع تونس في كأس العرب


حرص الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من إجراء مكالمة هاتفية بالتونسي سيف الدين الجزيري مهاجم الفارس الأبيض للإشادة بالمستوى الجيد الذي يقدمه رفقة منتخب بلاده في بطولة كأس العالم المقامة حاليا فى قطر حتى يوم 18 ديسمبر الجاري.

واطمأن باتريس كارتيرون على اللاعب بعد خروجه مصاباً في المباراة الأخيرة أمام منتخب الأمارات ضمن الجولة الثالثة والختامية بمرحلة المجموعات من فعاليات مسابقة كأس العرب والتي انتهت بفوز نسور قرطاج بهدف دون رد ليتأهلا الفريقين سوياً إلى الدور التالي من البطولة.

وطالب كارتيرون من الجزيري حسم لقب هداف كأس العرب قبل العودة للإنتظام في التدريبات الجماعية بالزمالك استعداداً لاستئناف مسابقة الدورى المقرر له يوم 20 ديسمبر المقبل.

وعلى سياق اخر فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بخمسة أهداف دون رد على فريق بايونير في المباراة الودية التي جمعتهما يوم الأحد الماضي على ستاد عبد اللطيف أبو رجيلة، استعدادًا لمواجهة المقاولون العرب في الدوري الممتاز وشهد اللقاء عودة الإيفواري رزاق سيسه وظهوره بشكل جيد بعد تعافيه من الإصابة وتألق أيمن حفني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى