أخبار الرياضية

أسطورة إنجلترا يدافع عن رونالدو



كشف محلل كرة القدم جيمي كاراجر الزيف عن عدم رغبة كريستيانو رونالدو في الضغط من أجل مانشستر يونايتد من خلال إجراء مقارنات مع أسلوب لعب بوروسيا دورتموند.

وقال كاراجر إن رالف رانجنيك سيرغب في أن يقوم اثنان من لاعبي فريقه رقم 10 بالتقدم إلى الأمام في المساحات بين الظهير المتعارض والظهير. النظام مشابه لما يستخدمه بوروسيا دورتموند. وقال كاراجر في حديثه يوم الإثنين لكرة القدم (عبر أخبار مانشستر المسائية).

أسطورة إنجلترا يدعم رونالدو

“لقد رأينا الكثير من ذلك من مانشستر يونايتد. لاعبين رقم 10’ كما دعاهم رانجنيك ، لكن هذا ما يريده من اللاعبين في هذا المركز ، مما يجعله يتقدم للأمام بين الظهير والقلب. هذا هو المكان الذي يتجه إليه مانشستر يونايتد للعثور على لاعبيه المهاجمين في كثير من الأحيان “.

تأثر كاراجر برؤية كريستيانو رونالدو يضغط على الخصم خلال فوز مانشستر يونايتد 1-0 على كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي الممتاز. ضغط لاعبي يونايتد المهاجمين هو بالضبط ما أراده رالف رانجنيك. وأضاف كاراجر:

“هذا يعيدني إلى عطلة نهاية الأسبوع مع كريستيانو رونالدو ، كان الضغط منه رائعًا للغاية وهذا ما يريده [رانجنيك] من لاعبيه المهاجمين ، المهاجمين المركزيين. مما رأيناه في عطلة نهاية الأسبوع [في المباراة بين بوروسيا دورتموند وبايرن ميونيخ] ، أمام دفاع بايرن “.

كما أشار كاراجر إلى أوجه التشابه في أسلوب لعب مانشستر يونايتد تحت قيادة رانجنيك مع أسلوب لعب بايرن ميونيخ ودورتموند. وأضاف مدافع ليفربول السابق:

“حيث تدفع أرباحًا ، ستجد ذلك اللاعب – قد يكون برونو فرنانديز – في ذلك الجيب في تلك المساحة. في عطلة نهاية الأسبوع مع يونايتد ، كان [ماركوس] راشفورد ورونالدو ، [لبوروسيا دورتموند] هالاند وريوس يتنافسان في في الخلف. من أكبر فريقين في ألمانيا رأينا الكثير مما رأيناه من مباراة رانجنيك الأولى في مانشستر يونايتد “.

ذهب كريستيانو رونالدو بدون أهداف في المباراة الأولى لرالف رانجنيك مع مانشستر يونايتد

فشل كريستيانو رونالدو في إحراز هدف في المباراة الأولى لرالف رانجنيك مع مانشستر يونايتد. ومع ذلك ، حقق الشياطين الحمر الفوز 1-0 على كريستال بالاس بفضل تسديدة فريد في الشوط الثاني.

ومع ذلك ، يظل رونالدو أفضل هداف لمانشستر يونايتد هذا الموسم. سجل المهاجم البالغ من العمر 36 عامًا 12 هدفًا في 17 مباراة مع الشياطين الحمر في جميع المسابقات.

تعرض كريستيانو رونالدو لانتقادات شديدة بسبب افتقاره إلى معدل العمل تحت إدارة أولي جونار سولشاير. ومع ذلك ، شوهد الفائز بالكرة الذهبية خمس مرات يساهم في الضغط في أول مباراة رالف رانجنيك في أولد ترافورد.



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى