أخبار الرياضية

داعية إسلامي يوضح موقف الدين من تصريحات محمد صلاح عن الخمور


علق الداعية الإسلامي عبدالغني هندي عضو المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية على الهجوم الشديد الذي تعرض له النجم المصري محمد صلاح المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي بعد تصريحاته مع الإعلامي عمرو أديب حول عدم تناوله الخمور.

وقال عضو المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية في تصريحات صحفية: “تصريحات محمد صلاح بشأن الخمور ليست خروجًا عن تعاليم الدين الإسلامي بل هي دليل على تأثير تعاليم الإسلام عليه، لم يتحدث عن الدين من الأساس”.

وتحدث محمد صلاح نجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزي عن موقفه من تناول الخمور خلال رحلته الاحترافية في أوروبا.

وقال “صلاح” في تصريحات تليفزيونية عبر قناة “إم بي سي مصر”: “لم أتناول الخمور نهائيًا خلال مشواري الاحترافي في أوروبا، وعمري ما فكرت أشربها، رغم انتشار ذلك في معظم الدول الأوروبية”.

يذكر أن هناك العديد من اللاعبين في أوروبا يتناولون الخمور في الأوقات العادية والمناسبات المختلفة، كما أن هناك بعض الأندية تحتفل بتتويجها بالبطولات عن طريق شرب الخمور والتقاط الصور التذكارية بها.

وكشف نجم الفراعنة عن طقوسه اليومية قائلًا: “أبدأ اليوم بممارسة الرياضة والاسترخاء قليلًا، حيث أستيقظ يوميًا ثم أجلس على الأرض بطريقة محددة وأغمض عيني وأقوم بعملية الشهيق والزفير 5 مرات”، مؤكدًا أن الشهرة والمال جعلوه أكثر هدوءًا وصراحة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى