أخبار الرياضية

مباراة مصر والجزائر في كأس العرب.. آخر الاستعدادات للديربي للعربي


تابعونا على واتس كورة



ينتظر مشجعو كرة القدم في الوطن العربي مباراة مصر والجزائر في كأس العرب والتي تعد أحد الديربيات العربية في بطولة كأس العرب المقامة بدولة قطر.

وتنطلق مباراة مصر والجزائر فى التاسعة مساء اليوم الثلاثاء، ضمن مباريات الجولة الثالثة بالدور الأول لبطولة كأس العرب المقامة حاليا بقطر.

والتقى المنتخب المصرى مع نظيره الجزائرى في 28 مباراة، حقق المنتخب الجزائرى الفوز في 11 مباراة، مقابل 8 مباريات انتهت بفوز مصر، و حسم التعادل 9 مواجهات.

كأس العرب مصر

وقبل مباراة مصر والجزائر الليلة يتساوى المنتخبان في عدد النقاط (6 لكل منهما) من الفوز على منتخبي لبنان والسودان، ويتساويان في عدد الأهداف المحرزة وفارق الأهداف (6 أهداف نظيفة).

كما يتساويان في بند اللعب النظيف الذي تلجأ إليه اللائحة في هذه الحالة حيث يخصم من كل فريق 3 نقاط لحصول مصر على 3 إنذارات والجزائر على طرد غير مباشر نتيجة إنذارين للاعب واحد في مباراة.

واختتم المنتخب المصري تدريباته قبل لقاء نظيره الجزائري في العاشرة من مساء غد (التاسعة في القاهرة) ضمن الجولة الأخيرة للمجموعة الرابعة لبطولة كأس العرب المقامة حاليًا في الدوحة.

وغاب عن المران الجماعي محمد مجدي “أفشة” لشعوره ببعض المتاعب العضلية الأمر الذي فضل معه كارلوس كيروش المدير الفني عدم المجازفة، وأدى تدريبات فردية متخصصة في مثل هذه الحالات.

مباريات اليوم في كاس العرب

وتقام 4 مباريات في بطولة كأس العرب اليوم الثلاثاء كما يلي:

مصر ضد الجزائر : تقام على ملعب استاد الجنوب وتذاع عبر قناة beIN SPORTS 1 HD

لبنان ضد السودان : تقام على ملعب المدينة التعليمية، وتذاع عبر قناة beIN SPORTS 2 HD

المغرب ضد السعودية : تقام على ملعب الثمامة وتذاع عبر قناة beIN SPORTS 1 HD

الأردن ضد فلسطين: تقام على استاد راس أبو عبود وتذاع عبر قناة beIN SPORTS 2 HD



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى