أخبار الرياضية

عاجل.. نجم أرسنال يرفع راية التحدي بتصريحات مثيرة


تابعونا على واتس كورة



نجم أرسنال توماس بارتي ليس سعيدا بأدائه مع ارسنال. يعتقد لاعب خط الوسط الغاني أن بإمكانه تقديم أداء أفضل والسيطرة على المباراة من خط الوسط.

وعندما طُلب منه تقييم أدائه مع أرسنال منذ انضمامه إلى النادي ، قال بارتي لشبكة سكاي سبورتس: “أعطي لنفسي أربعة [من أصل 10] ، لأن هناك لحظات يمكنني فيها إيذاء الفريق الآخر حقًا ، لكن هناك أيضًا لحظات أسمح فيها لنفسي بفقد التركيز وهذا عندما ينهار كل شيء”.

نجم أرسنال يعترف بتراجع مستواه

“هذا عندما تدرك أنه يتعين عليك الحصول على الأفضل. منذ بداية [مباراة مانشستر يونايتد] كان لدي بضع لحظات حيث فقدت كرتين ويستطيع أي شخص يشاهد التلفزيون من المنزل أو في الملعب ، أن يروا هذه الاخطاء”.

“في النهاية ، لا بد لي من أكون سعيدًا ببعض اللحظات ، يجب أن أتعلم من الأجزاء السيئة وأحاول أن أفعل ما هو أفضل. أعتقد أنهم طالبوا بالمزيد وأنا أعلم شخصيًا أنني أستطيع تقديم المزيد. لا بد لي من مواصلة العمل وفي النهاية سأحقق النتائج “.

يعتقد بارتي أنه يستطيع مساعدة آرسنال من موقعه في خط الوسط. وأضاف أن التقويم المزدحم لـ الجانرز يعني أنه سيحتاج إلى بعض الوقت لإيجاد تناسق واتساق في المستوي.

“من الدفاع إلى الهجوم ، يمكنني مساعدة الفريق كثيرًا. لا بد لي من قراءة المزيد من المباراة. الآن لدي الكثير من المباريات المستمرة ، من الطبيعي أن أواجه بعض المباريات أو بعض اللحظات في المباريات ، سوف أتحسن مع المزيد من المباريات ، وبثقة أكبر ، سأتمكن من الوصول إلى حيث أريد أن أكون “.

آرسنال في حالة ركود صغير مرة أخرى هذا الموسم

بعد بداية صادمة (ثلاث هزائم في ثلاث مباريات) في الدوري هذا الموسم ، تمكن آرسنال من تغيير الأمور في المباريات القليلة التالية. ومع ذلك ، فإن سلسلة المباريات الثمانية التي لم يهزم فيها في الدوري وصلت إلى نهايتها عندما خسروا 4-0 أمام ليفربول.

تبع ذلك الفوز 2-0 على فريق نيوكاسل يونايتد المتعثر. أعاد الفوز بعض الثقة بين أنصار أرسنال ، لكنهم خسروا مباراتين متتاليتين في الدوري الإنجليزي الممتاز. وخسر ارسنال 3-2 أمام مانشستر يونايتد الأسبوع الماضي وتكبد آخر هزيمة الليلة الماضية أمام ايفرتون.

خسر رجال ميكيل أرتيتا 1-2 في ملعب جوديسون بارك ، مما يعني أن أرسنال خسر ثلاث من آخر أربع مباريات في الدوري. وتراجع آرسنال إلى المركز السابع في ترتيب الدوري وجمع 23 نقطة فقط بعد 15 مباراة.



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى