أخبار الرياضية

مفاجأة سارة في أرسنال بشأن تدعيمات الميركاتو الشتوي


تابعونا على واتس كورة

google news


وبحسب ما ورد تلقى آرسنال دفعة كبيرة في سعيه وراء مهاجم فيورنتينا دوسان فلاهوفيتش. فسرعان ما أصبح الصربي أحد أكثر المهاجمين طلبًا في أوروبا بفضل أدائه للنادي الإيطالي على مدار الثمانية عشر شهرًا الماضية.

وفقًا لموقع فوتبول لندن ، فإن فلاهوفيتش حريص على الانتقال إلى الدوري الإنجليزي الممتاز. حيث جذب اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا انتباه أمثال أرسنال ومانشستر سيتي وتوتنهام هوتسبير في الأشهر الأخيرة.

انضم فلاهوفيتش إلى فيورنتينا من نادي بارتيزان الصربي في فبراير 2018. استغرق الشاب وقتًا للاستقرار في فلورنسا حيث سجل ثمانية أهداف فقط في 44 مباراة عبر المسابقات خلال أول موسمين له مع النادي.

لكن المهاجم استمتع بموسم مميز العام الماضي حيث سجل 21 هدفا في 40 مباراة في جميع المسابقات مع فيورنتينا. نما فلاهوفيتش من قوة إلى قوة هذا الموسم وسجل بالفعل ثلاثة عشر هدفًا في ستة عشر مباراة فقط من الدوري الإيطالي.

وبحسب ما ورد أعطى آرسنال الأولوية للتعاقد مع مهاجم عالي الجودة الصيف المقبل. يستعد فريق الحانوت للخروج المحتملة لألكسندر لاكازيت وإدي نكيتياه في نهاية الموسم. حيث لم يتبق للمهاجمين سوى سبعة أشهر فقط على صفقاتهما مع النادي ومن غير المرجح أن يوقعا تمديد العقد.

كما أن مستوي بيير إيميريك أوباميانج أمام المرمى قد يجبر أرسنال على الاستثمار في مهاجم جديد الصيف المقبل. فقط نجح نجم بوروسيا دورتموند السابق في تسجيل أربعة أهداف فقط في 14 مباراة بالدوري الممتاز هذا الموسم.

علاوة على ذلك ، قد يتطلع آرسنال إلى استخدام لوكاس توريرا معار فيورنتينا كجزء من عرض نقدي للاعب زائد مقابل فلاهوفيتش. انضم توريرا إلى فيورنتينا على سبيل الإعارة لمدة موسم من آرسنال الصيف الماضي وأثار إعجاب النادي الإيطالي بأدائه المتسق.



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى