أخبار الرياضية

مباراة مصر والجزائر.. نجم الفراعنة يوجه رسالة بعد غيابه عن اللقاء


تابعونا على واتس كورة



تتجه الأنظار مساء اليوم الثلاثاء إلى استاد الجنوب بمدينة الوكرة في قطر الذي يستضيف مباراة مصر والجزائر ضمن الجولة الثالثة والأخيرة للمجموعة الرابعة لبطولة كأس العرب المقامة في الدوحة.

وحصد المنتخبان بطاقة التأهل إلى الدور ربع النهائي للبطولة العربية، بعد الجولة الثانية، حيث حقق كلاهما الفوز على حساب لبنان والسودان في الجولتين الأولى والثانية.

وعلى الرغم من التأهل، فإن هذه المباراة سيكون لها أهمية لدى كلا المنتخبان، من أجل تحقيق الفوز وتجنب مواجهة منتخب المغرب في ربع نهائي كأس العرب.

ويغيب عن مباراة مصر والجزائر نجم الفراعنة محمد مجدي أفشة، لاعب النادي الأهلي عقب إصابته في مباراة أسوان ضمن الجولة الثانية في البطولة.

وكتب أفشة تدوينة عبر حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، وذلك بعد تأكد غيابه عن مباراة مصر والجزائر فى كأس العرب لثبوت إصابته فى العضلة الأمامية.

وقال أفشة في تدوينته: “السعادة فى العطاء يا صاحبى، فى خاطر مكسور تجبره فتشعر أن خاطرك هو الذى جبر، وفى دمعة تمسحها عند خد محزون فتشعر أن دمعتك التى مسحت، وعن صدقة تضعها فى يد فقير فتشعر أنك الذى أخذت المال لا الذى أعطيت، فى مسكين تنصره فى موقف ضعف فتشعر أن النصر نصرك، وفى إصلاح ذات بين فتشعر أنك قد عدت إلى نفسك بعد فراق، السعادة بيد الله يا صاحبى فلا تطلبها بعيداً عنه، والسلام لقلبك”.

موعد مباراة مصر والجزائر

يفتتح ملعب “الجنوب” أبوابه من أجل استضافة فعاليات مباراة مصر والجزائر، اليوم الثلاثاء الموافق 7 نوفمبر 2021 في الجولة الأخير من دور مجموعات كأس العرب.

وتنطلق صافرة الحكم معلنًا بداية مباراة مصر والجزائر، في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة، وفي الثامنة بتوقيت الجزائر العاصمة، وفي العاشرة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة مصر والجزائر

وتذاع مباراة مصر والجزائر في كأس العرب عبر شبكة قنوات “بي إن سبورتس” وعلى وجه التحديد عبر شاشة قناةbeIN SPORTS HD 1 التي تم فتحها مجانًا لنقل مباريات البطولة العربية.

وعلاوة على ذلك سوف تكون مباراة والجزائر متاحة للمشاهدين عبر قنوات “الكأس” القطرية، والتي تذيع أيضًا مباريات كأس العرب 2021 بصورة مجانية.



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى