أخبار الرياضية

تشيلسي يبدأ محادثاته للتعاقد مع نجم برشلونة


تابعونا على واتس كورة



بدأ تشيلسي محادثات للتعاقد مع عثمان ديمبيلي ، وفقًا لما ذكره موقع ذا هارد تاكل عبر موقع سوبر ديبورت. يواصل الفرنسي كونه أحد أكثر اللاعبين رواجًا في كرة القدم العالمية في الوقت الحالي. وكان البلوز من بين الخاطبين ، وقد قاموا بالفعل بتسريع عملية تأمين خدماته.

انضم ديمبيلي إلى برشلونة في 2017 كبديل لنيمار. ومع ذلك ، فشل الفرنسي في الارتقاء إلى مستوى الضجيج ، حيث أعاقت الإصابات المزعجة تطوره في كامب نو.

نجم برشلونة على رادار تشيلسي

على الرغم من مشاكل إصابته ، يعتقد تشيلسي أن ديمبيلي يمكن أن يكون إضافة رائعة لفريقه. حقق الفرنسي نجاحًا كبيرًا تحت قيادة المدرب توماس توخيل في بوروسيا دورتموند ، لذلك يخطط البلوز لإعادة ان شمل الثنائي.

تنتهي صفقة ديمبيلي الحالية مع برشلونة الصيف المقبل. يأمل تشيلسي في التوقيع معه على انتقال بوسمان. يتمتع البلوز بعدد كبير من مهاجمة المواهب الموجودة تحت تصرفهم. ومع ذلك ، من المتوقع أن يغادر تيمو فيرنر وحكيم زياش النادي العام المقبل. ويمكن أن يكون كريستيان بوليسيتش في طريقه للخروج من ستامفورد بريدج أيضا.

على هذا النحو ، تحول تشيلسي إلى ديمبيلي. ومع ذلك ، فإن الفرنسي مطلوب أيضًا من قبل توتنهام هوتسبر ، المستعدون للتنافس مع البلوز على خدماته.
[10:45, 12/7/2021] +33 7 84 38 45 56: برشلونة قريب جدا من توقيع سيزار أزبيليكويتا من تشيلسي

اقترب برشلونة من استكمال انتقال سيزار أزبيليكويتا ، وفقًا لما ذكرته صحيفة ذا هارد تاكل عبر موقع الناسيونال.

من المقرر أن ينتهي عقد الإسباني الحالي مع تشيلسي بنهاية الموسم. كافح البلوز لربطه بصفقة جديدة. لذا تخطط برشلونة لتأمين خدمات Azpilicueta أزبيليكويتا مجانًا الصيف المقبل.

تراجع اللاعب البالغ من العمر 32 عامًا عن ترتيب الاختيار في تشيلسي في الآونة الأخيرة. وبدأ برشلونة بالفعل مفاوضات مع وكلاء للاعب لنقله إلى الكامب نو. تقدمت المحادثات بشكل جيد حتى الآن ، ويبدو أن أزبيليكويتا مستعد للانضمام إلى عمالقة الدوري الأسباني الصيف المقبل.



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى