أخبار الرياضية

النصر بكامل محترفيه أمام الطائي في كأس خادم الحرمين الشريفين


تابعونا على واتس كورة

google news


يستعد فريق النصر السعودي لخوض مباراة هامة ضد نظيره الطائي، في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين 2021/2022.

وواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، استعداداته بقيادة المدرب المؤقت مارسيلو سالازار لمواجهة الطائي المقبلة، بمشاركة اللاعبين الأجانب.

واستأنف النصر تدريباته الجماعية، بعدما منحهم المدرب سالازار راحة لمدة يوم واحد، وقد انطلق المران في الصالة الرياضية، ثم تدريبات لياقية متنوعة.

وفرض الجهاو الفني للنصر تدريبات تكتيكية في مربعات محددة، قبل أن يختتم المران بمناورة على منتصف الملعب.

النصر بكامل محترفيه أمام الطائي

وتأكدت جاهيزة كلاً من الأرجنتينيان بيتي مارتينيز وفونيس موري، فضلاً عن الأوزبكي جلال الدين ماشاريبوف، والكاميروني فينسينت أبو بكر.

وفوق ذلك تأكدت جاهزية الثنائي البرازيلي أندرسون تاليسكا وأنسيلمو دي مورايس، للمشاركة مع العالمي بعد استئناف المسابقات المحلية السعودية.

وتشهد مباراة النصر ضد الطائي، مشاركة العالمي بـ6 لاعبين أجانب للمرة الأولى منذ بداية الموسم الحالي، حيث شاركوا في المناورة التدريبية وأظهروا جاهزيتهم التامة.

وينتظر أن يلعب الطائي ضد النصر على ملعب الأمير عبدالعزيز بن مساعد في حائل، مساء يوم الجمعة المقبل، في المباراة المؤجلة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويحتل العالمي المركز السابع في جدول ترتيب دوري المحترفين السعودي برصيد 17 نقطة من 11 مباراة، فيما يتذيل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الطائي الترتيب بـ10 نقاط من 12 لقاء.



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى