أخبار الرياضية

عاجل.. السومة برئ من “التغيَّب” عن منتخب سوريا في كأس العرب


تابعونا على واتس كورة

google news


برأ توفيق سرحان، الأمين العام للاتحاد السوري لكرة القدم نجم أهلي جدة السعودي، عمر السومة من تهمة “التغيب” عن منتخب سوريا في كأس العرب

وأكد الأمين العام للاتحاد السوري، توفيق سرحان، على أن النادي الأهلي لم يكن السبب وراء غياب عمر السومة، عن المشاركة مع نسور قاسيون في بطولة كأس العرب 2021 بدولة قطر.

وشهدت قائمة المنتخب السوري المشاركة في بطولة كأس العرب 2021 غياب عمر السومة، وهو الأمر الذي أرجع الكثيرون سببه لتواطؤ اللاعب مع ناديه لكي يتغيب عن منتخب بلاده.

عن في بطولة كأس العرب “فيفا قطر 2021″، والتي شهدت خروج “نسور قاسيون” من مرحلة المجموعات، بعد احتلال المركز الثالث في المجموعة الثانية، برصيد 3 نقاط.

السومة برئ من “التغيَّب” عن منتخب سوريا

وأدلى توفيق سرحان بتصريحات لصحيفة “الرياضية” السعودية، وضح خلالها أن النادي الأهلي لم يمانع مشاركة السومة في البطولة، ولكن قد تكون لديه أسبابه الخاصة التي تمنعه من المشاركة.

وأشار سرحان إلى أنه قد يرغب عمر السومة في منح الفرصة للاعبين الشباب من أجل تقديم أنفسهم مع سوريا، لذا تقدم باعتذار عن عدم المشاركة.

وأضاف الأمين العام للاتحاد السوري بقوله: “نحترم قرار السومة، وبالتأكيد لن يرفض اللعب مع منتخب سوريا حال احتاج إليه”.

وسؤاله عن أسباب غيابه عن البطولة، قال سرحان: “السومة لم يحدد السبب، لكنه أرسل خطابًا إلى الجهاز الفني، وقدم اعتذاره رسميًا”.

واختتم توفيق بقوله: “السومة تواصل الجهاز الفني للمنتخب مع الأهلي، وأكد النادي أنه لا يمانع مشاركة السومة في كأس العرب”.



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى