أخبار الرياضية

ليفربول مهتم بالتعاقد مع نجم يوفنتوس في صفقة انتقال مجانية 2022


تابعونا على واتس كورة

google news


يهتم ليفربول بالتعاقد مع نجم يوفنتوس باولو ديبالا في صفقة انتقال مجانية الصيف المقبل. ويُعتقد أن الريدز يتابعون وضع الأرجنتيني في تورينو عن قُرب.

ديبالا في السنة الأخيرة من عقده مع يوفنتوس وليفربول مهتم بالتعاقد معه في صفقة انتقال مجانية في نهاية الموسم. وسيتعين على الريدز الانتظار حيث أشارت التقارير أيضًا إلى أن الأرجنتيني قد يكون قريبًا من صفقة جديدة مع نادي دوري الدرجة الأولى الإيطالي.

ليفربول يراقب نجم يوفنتوس

وكان الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو قد ذكر في وقت سابق أنه تم الاتفاق على صفقة بين يوفنتوس وديبالا من حيث المبدأ.
وزعمت التقارير كذلك أن الصفقة الجديدة ستشهد توقيع ديبالا على تمديد لمدة خمس سنوات ، بدءًا من الصيف المقبل. المهاجم البالغ من العمر 28 عامًا انضم إلى يوفنتوس في 2015 من بارما مقابل 36 مليون جنيه إسترليني.

وأحرز 108 هدفا في 269 مباراة في جميع المسابقات مع يوفنتوس. كما فاز الأرجنتيني بـ 12 لقبًا للجانب الإيطالي وهو حاليًا المهاجم الأكثر خبرة في الفريق.

سيكون ليفربول فريقًا رائعًا إذا تمكن من التوقيع مع باولو ديبالا

سيضيف باولو ديبالا الكثير من العمق إلى التشكيلة الهجومية القوية بالفعل في ليفربول. يمتلك الريدز بالفعل أمثال محمد صلاح وساديو ماني وروبرتو فيرمينو وديوجو جوتا كمهاجمين معروفين. ستؤدي إضافة ديبالا إلى زيادة تنوع الاختيارات في الثلث الأخير.

يمكن للاعب الأرجنتيني الدولي أن يلعب في أي من المراكز الثلاثة على خط المواجهة ، مثله مثل باقي مهاجمي ليفربول. علاوة على ذلك ، فإن خطة ليفربول للتوقيع عليه في صفقة انتقال مجانية ستسمح لهم أيضًا بتوفير مبلغ كبير. سيسمح للريدز بمطاردة اللاعبين في مواقع أخرى لتعزيز فريقهم.

ستسمح إضافة ديبالا أيضًا لليفربول بمزيد من النفوذ أثناء التفاوض على عقود جديدة لمحمد صلاح وساديو ماني. تم ربط كلا اللاعبين الأفارقة بعدة أندية أخرى وإضافة ديبالا من شأنه أن يخفف الاجور على ليفربول.

ومع ذلك ، يبدو أن هذه الخطوة غير مرجحة ، حيث بدا البيان الرسمي الأخير لديبالا حول هذا الأمر أنه لاعب ملتزم مع يوفنتوس. عندما سئل عن تمديد عقده ، قال: “في الوقت الحالي ، لدى النادي أشياء أخرى يتعين حلها ، لذا في الوقت الحالي يمكننا انتظار ذلك ، ما يحدث الآن أكثر أهمية من عقدي.”



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى