أخبار الرياضية

بطلها كوستا.. صفقة تبادلية محتملة بين النصر وأتلتيكو مينيرو بالميركاتو الشتوي


تابعونا على واتس كورة

google news


صفقة تبادلية منالعيار الثقيل تلوح في الأفق بين النصر السعودي وأتلتيكو مينيرو البرازيلي خلال الميركاتو الشتوي القادم.

وفجرت صحيفة برازيلية مفاجأة قوية بشأن المهاجم البرازيلي، دييجو كوستا، حيث أصبح النجم البرازيلي، متاحًا أمام نادي النصر، في الميركاتو الشتوي بـ يناير 2022.

ويواصل نادي النصر السعودي مساعيه من أجل التعاقد مع مهاجم جديد قوي، لكي يعوض رحيل المهاجم المغربي عبدالرزاق حمدالله، الذي رحل رسميًا بعد فسخ تعاقده.

ومن المتوقع أن يتم عقد صفقة تبادلية بين نادي النصر مع نظيره أتلتيكو مينيرو، خاصة ان الأخير يريد التعاقد مع الجناح الأيمن اندرسون تاليسكا.

صفقة تبادلية محتملة بين النصر وأتلتيكو مينيرو

ووفقًا لما ذكرته صحيفة “esportes” البرازيلية، فإن دييجو كوستا، الذي يلعب لبطل الدوري البرازيلي، أتلتيكو مينيرو، لا يمانع الرحيل في الميركاتو الشتوي المقبل.

ويبحث أتلتيكو البرازيلي، عن التعاقد مع مهاجم قوي ومعدله التهديفي مرتفع، في حين أن كوستا يحصل على راتب سنوي ضخم (1.5 مليون ريال برازيلي).

ويتمثل هدف ناديي أتلتيكو مينيرو ومواطنه كورينثيانز في التعاقد مع الجناح البرازيلي لفريق النصر وهو أندرسون تاليسكا.

ولذلك قد يرحب النصر برحيل تاليسكا، إذا ما أصر على الرحيل إلى كورينثيانز، بوصفه فريق أحلامه، على أن يتم التعاقد مع دييجو كوستا.

وفي هذا الشأن بدأ أتلتيكو مينيرو في البحث عن مهاجم، يعوض كوستا، لذا قد تكون هناك صفقة “ثلاثية” كبرى بين الأطراف، النصر والثنائي البرازيلي.

ومن الجدير بالذكر أن دييجو كوستا يمتلك خبرات كبيرة في الكرة الأوروبية، بعد أن حمل قميص العملاقين، أتلتيكو مدريد الإسباني وتشيلسي الإنجليزي.



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى