أخبار الرياضية

موسيماني يصعد الناشئين لتدريبات الأهلي استعدادا للرجاء في السوبر الأفريقي


تابعونا على واتس كورة

google news

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، تقسيمة قوية أثناء المران الجماعي للفريق الذي أقيم ظهر اليوم الثلاثاء على ملعب التتش بالجزيرة.

وواصل الأهلي تدريباته ظهر اليوم على ملعب التتش بالجزيرة وذلك استعدادا لمباراة الرجاء المغربي المقرر لها يوم 22 ديسمبر الجاري في قطر على كأس السوبر الإفريقي.

وأجرى موسيماني فقرة التقسيمة بين ثلاثة فرق لمدة ٤٥ دقيقة وشهدت حماسا من اللاعبين، وحرص الجهاز الفني خلالها على تنفيذ تدريبات خططية وجمل فنية محددة.

وقام الجهاز الفني بتصعيد أكثر من لاعب من قطاع الناشئين شاركوا في مران اليوم لتعويض الغيابات في صفوف الفريق بسبب مشاركة الدوليين مع المنتخب الوطني في بطولة كأس العرب المقامة حاليا في قطر.

وقاد بيتسو موسيماني المدير الفني اللاعبين في تدريبات بدنية مكثفة في الجيم لمدة ٤٠ دقيقة، وذلك في إطار برنامج إعداد اللاعبين بعد الراحة التي عادوا منها أمس.

وحرص موسيماني على عقد محاضرة مع اللاعبين قبل انطلاق مران الأهلي؛ للحديث عن المرحلة المقبلة والتي تبدأ بمواجهة الرجاء المغربي في السوبر الإفريقي.

واستأنف الأهلي تدريباته ظهر اليوم على ملعب التتش بالجزيرة وذلك استعدادا لمباراة الرجاء المغربي المقرر لها يوم 22 ديسمبر الجاري في قطر على كأس السوبر الإفريقي.

وقال الكابتن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، إن الأهلي يواجه الرجاء المغربي يوم 22 ديسمبر الجاري في قطر على كأس السوبر الإفريقي.

وأكد مدير الكرة أن الأهلي تلقى إخطارًا من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) بالموعد الجديد لمباراة السوبر، التي بدأ الفريق الاستعداد لها اليوم، بعد انتهاء فترة الراحة التي منحها الجهاز الفني للفريق عقب مباراة سموحة في بطولة الدوري الممتاز.

ويدخل الأهلي مباراة السوبر بصفته بطل إفريقيا، ويواجه الرجاء المغربي المتوج ببطولة الكونفيدرالية الإفريقية.



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى