أخبار الرياضية

برشلونة يقترب من ضم نجم تشيلسي


تابعونا على واتس كورة



اقترب برشلونة من استكمال انتقال سيزار أزبيليكويتا، وفقًا لما ذكرته صحيفة ذا هارد تاكل عبر موقع الناسيونال.

من المقرر أن ينتهي عقد الإسباني الحالي مع تشيلسي بنهاية الموسم. كافح البلوز لربطه بصفقة جديدة. لذا تخطط برشلونة لتأمين خدمات Azpilicueta أزبيليكويتا مجانًا الصيف المقبل.

تراجع اللاعب البالغ من العمر 32 عامًا عن ترتيب الاختيار في تشيلسي في الآونة الأخيرة. وبدأ برشلونة بالفعل مفاوضات مع وكلاء للاعب لنقله إلى الكامب نو. تقدمت المحادثات بشكل جيد حتى الآن ، ويبدو أن أزبيليكويتا مستعد للانضمام إلى عمالقة الدوري الأسباني الصيف المقبل.

وفي سياق متصل فيستعد البارسا لمواجهة بايرن ميونخ، غدًا الأربعاء 8-12-2021 ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة للمجموعة الخامسة ببطولة دوري أبطال أوروبا.

يحتل فريق بايرن ميونخ صدارة جدول ترتيب المجموعة الخامسة في دوري أبطال أوروبا، برصيد 15 نقطة، وتأهل بشكل رسمي إلي دور الـ 16، ويأتي من خلفه برشلونة وصيفاً برصيد 7 نقاط، ثم بنفيكا ثالثاً برصيد 5 نقاط، وأخيراً دينامو كييف الأوكراني برصيد نقطة واحدة.

يدخل برشلونة مباراة بايرن ميونخ، رافعاً شعار لا بديل عن الفوز من أجل إنتزاع بطاقة التأهل إلي دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا، والإبتعاد عن شبح وداع المسابقة القارية من دور المجموعات لأول مرة منذ 20 عاماً.

وفي حالة خسارة برشلونة ضد بايرن ميونخ، وفوز بنفيكا على دينامو كييف بنفس الجولة، سيتأهل الفريق البرتغالي على حساب البارسا إلي ثمن نهائي تشامبيونزليج، وفي هذة الحالة يتجه الفريق الكتالوني للعب في الدوري الأوروبي.

ما هو موعد مباراة بايرن ميونخ ضد برشلونة ؟

يحتضن ملعب “إليانز أرينا”، مباراة بايرن ميونخ ضد برشلونة، يوم الأربعاء 8-12-2021، في الجولة السادسة والأخيرة للمجموعة الخامسة بدوري أبطال أوروبا.

تقام مباراة بايرن ميونخ ضد برشلونة، يوم الأربعاء 8-12-2021، الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة، العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ ضد برشلونة ؟

تذاع مباراة بايرن ميونخ ضد برشلونة، في الجولة الأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، على قناة beIN Sports 1 HD Premium.



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى