أخبار الرياضية

عاجل.. أون تايم سبورت تحصل على حقوق إذاعة مباراة مصر والاردن في ربع نهائي كأس العرب


تابعونا على واتس كورة

google news


كشفت مجموعة قنوات “أون تايم سبورتس” المصرية الرياضية اليوم الجمعة، عن حصولها على حقوق إذاعة مباراة مصر والاردن المقرر إقامتها غدا السبت في الدور ربع النهائي من بطولة كأس العرب.

وتقام مباراة مصر والاردن على ملعب “الجنوب” بمدينة الوكرة القطرية في تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة.

مباراة مصر والاردن

ونشرت الصفحة الرسمية لمجموعة قنوات “OnTime Sports” تدوينة على موقع “فيس بوك”: “قنوات “ON time sports ” تعلن عن حصولها علي حقوق إذاعة مباراة مصر والأردن المقرر لها يوم السبت 11 ديسمبر الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة”.

مباراة مصر والاردن

تأهل منتخب مصر إلى الدور ربع النهائي من بطولة كأس العرب بعد تصدره المجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط متفوقا على نظيره الجزائري بقاعدة اللعب النظيف بعد أن تساوى الفريقان في عدد النقاط وفي فارق الأهداف.

وجاء تفوق الفراعنة بعد أن حصل لاعبو مصر على 3 بطاقات صفراء مقابل 4 بطاقات صفراء وبطاقة حمراء للاعبي الجزائر في المواجهة التي جمعت المنتخبين في ختام مرحلة المجموعات.

أما الفريق الأردني فقد احتل المركز الثاني في المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط بعد أن حقق الفوز على السعودية بهدف وفلسطين بنتيجة 5-1 وخسر من المغرب بنتيجة 4-0.

ويأمل منتخب مصر في تحقيق الفوز والتأهل لكنه سيواجه عقبة وجود غيابات في صفوفه حيث سيفتقد جهود أيمن أشرف وأحمد حجازي للإصابة وأكرم توفيق للإيقاف.

وفي الوقت نفسه يسعى الفريق الأردني لتحقيق مفاجأة مدوية بالفوز على نظيره المصري وإقصاء الفراعنة من البطولة.



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى