أخبار الرياضية

الرجاء المغربي يفقد نجمه قبل مواجهة الأهلي في السوبر الأفريقي


كشفت تقارير صحفية مغربية، اليوم السبت إن نادي الرجاء البيضاوي المغربي قد يفقد لاعبه محمد فريق الرجاء المغربي، محمد زريدة في مواجهة الأهلي ببطولة كأس السوبر الأفريقي، المحدد لها يوم 22 ديسمبر الجاري.

وذكر موقع “le360” المغربي ان اللاعب محمد زريدة، لاعب وسط فريق الرجاء تعرض للإصابة في المباراة الودية أمام الدفاع الحسني الجديدي، الخميس الماضي، بملعب العبدي.

وأشار الموقع: “اللاعب محمد زريدة سيخضع لفحوصات دقيقة جديدة في الساعات القادمة قبل تحديد إمكانية مشاركته في مباراة الأهلي المصري من عدمها، والوقت الذي يحتاجه للتعافي من الإصابة”.

وأوضح: “الإصابة التي تعرض لها زريدة قد أثارت مخاوف جماهير النادي الأخضر والطاقم القني للفريق بشأن إمكانية غيابه عن السوبر الأفريقي”.

وأعلن أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” إقامة مباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي والرجاء المغربي، المقرر لها 22 ديسمبر الجاري، على ملعب “أحمد بن علي” في العاصمة القطرية “الدوحة”.

وستقام مباراة الأهلي والرجاء المغرب في تمام السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة، والثامنة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة، يوم 22 ديسمبر الجاري.

ويخوض الأهلي مباراة السوبر الإفريقي باعتباره بطلًا لبطولة دوري أبطال إفريقيا، بينما يشارك الرجاء باعتباره حامل لقب الكونفدرالية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى