أخبار الرياضية

أول تعليق من أجويرو عقب اعتزاله


علق سيرجيو أجويرو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني، على قرار اعتزاله كرة القدم، اليوم الأربعاء، بعد مشاكل في القلب.

وقال أجويرو: “هذا المؤتمر لإبلاغكم بأنني قررت التوقف عن لعب كرة القدم الاحترافية، هذه لحظات صعبة للغاية، ولكن مهلًا، ما زلت سعيدًا جدًا بالقرار الذي اتخذته، أولًا من أجل صحتي بسبب المشكلة التي عانيت منها قبل شهر”.

وتابع: “كنت بين أيدي الأطباء، أخبروني أن أفضل شيء هو التوقف عن ممارسة كرة القدم، لقد اتخذت القرار قبل 10 أيام”.

وأضاف: “فعلت كل ما في وسعي لمعرفة ما إذا كان هناك أي أمل، ولكن لم يكن هناك الكثير، فخور جدًا بمسيرتي، سعيد بكل ما حققته، لطالما حلمت أن ألعب كرة القدم منذ سن الخامسة”.

وأوضح: “عندما لمست الكرة، كان حلمي هو اللعب في الدرجة الأولى ولم أفكر أبدًا في السفر إلى أوروبا من خلال أتلتيكو مدريد الذين وثقوا بي عندما كان عمري 18 عامًا، ثم مانشستر سيتي وبرشلونة، لقد جئت إلى نادٍ عظيم وعاملوني بشكل جيد للغاية وكذلك لا أنسى منتخب الأرجنتين”.

واستكمل: “أعتقد أنني بذلت قصارى جهدي للمساعدة في فوز الفريق، سأرحل ورأسي مرفوعًا وسعيدًا للغاية، لا أعرف ما الذي ينتظرني في حياة أخرى ولكن لدي أشخاص يحبونني ويتمنون لي الأفضل”.

واختتم:” شكرًا لجميع الصحفيين، الذين عاملوني معاملة حسنة والذين لم يفعلوا ذلك، لم يحدث شيء، أشكر جميع مشجعي الأندية التي لعبت فيها واحتفظ بالكثير من الذكريات الجميلة التي عشتها”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى